منتديات الجيل
السلام عليكم زائرنا الكريم ، لكي تتمكن من معاينة جميع

مواضيع المنتدي يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل في

المنتدي اذا لم تكن لديك عضوية ،،،،

الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف Diaa في السبت يونيو 27, 2009 10:33 pm

8 علامات فارقة بين الناجحين والفاشلين


























كثيراً منا يتسائل لماذا الناجحون ناجحون ما الذى فعلوه ليصبحوا ناجحين؟ ، وهل لديهم إمكانيات وقدرات أكثر من غيرهم أو أنهم أكثر حظاً من الآخرين?.

ولماذا الفاشلون فاشلون ما الذى ينقصهم ليحققوا النجاح ؟ ، وهل فشلهم راجع لضعف إمكانياتهم وقدراتهم ، أم أنهم أقل حظاً فى الحياة؟.


والإجابة بسيطة عليك أن تعرف أن هناك فروق جوهرية بين الناجحين والفاشلين لتعلم من أين يبدأ طريق النجاح أو الفشل ، هذه الفروق تمثل علامات فارقة بين الإنسان الناجح والإنسان الفاشل ونعرضها كالآتى:






العلامة الأولى:




* الإنسان الناجح:

يفكر على أنه ناجح ، ويتصرف ويشعر كالناجحين ، ويحلم أحلام كبيرة كالناجحين ، ويؤمن بنجاحه ، و بقدرته على مواجهة كل المعوقات وتذليلها فى سبيل الوصول لأهدافه. فيجب أن نعلم أن النجاح ما هو إلا حالة ذهنية للفرد ، فإذا فكر الإنسان على أنه ناجح ينجذب إليه كل شئ من أشخاص وأحداث وفرص لتحقيق ما يفكر فيه وما يتوقعه لنفسه وحياته .



* الإنسان الفاشل:

يفكر ويشعر ويتصرف كالفاشلين ، ويحلم بأقل شئ من الممكن أن يصل إليه أو يحصل عليه، ، وتكسره أول عقبه صغيره تقف فى طريقه ، فهو لا يثق فى نفسه ولا فى قدراته ، و يؤمن بشكل راسخ أنه مهما فعل فأنه سيفشل بالتأكيد.

فهذه هى الحالة الذهنية الخاصة بالإنسان الفاشل .. حيث تجذب له كل شئ يؤكد فكرته عن نفسه ، وتساعده على الوصول للفشل بأسرع وقت.



الخلاصة : فكر فى النجاح يأتيك النجاح – فكر فى الفشل تحصل عليه .. ففى النهاية النجاح والفشل حالة ذهنية للفرد .. فإذا فكرت أنك ناجح فأنت ناجح ، وإذا فكرت أنك فاشل فأنت فاشل ، فكل ما تفكر فيه سيأخذه عقلك الباطن على أنه حقيقة وواقع ، ولن يجادلك فيه وسيطبعه فى حياتك لتصبح كما أردت .





العلامة الثانية:



* الإنسان الناجح:

يعرف ماذا يريد من حياته ، فيضع خطة لها ، ويعمل كل ما فى طاقته لتحقيق أهدافه ، ويأخذ بالأسباب ، ويصر على تحقيق النجاح ، فهو يستيقظ صباحاً نشيطاً يحدد مهام اليوم ويكتبها ويعمل بكل جد وإجتهاد ومثابرة لإنجازها كلها ، ويراقب النتائج ويعمل على تحسين خطته بإستمرار بما يتناسب مع الظروف والاحداث الجديدة .



* الإنسان الفاشل:

لا يعرف ماذا يريد من حياته ، فتراه يعمل قليلاً جداً وينتظر مكافأة أو ضربة حظ تنزل عليه من السماء لتحقق له ما يتمنى .. وهو ينشغل بالمسابقات والحيل فى العمل ، ويبحث عن الكسب السريع بلا جهد أو عمل. وهويستيقظ صباحاً لا يعرف ما يفعله بيومه وتراه كثير المشاغل لكنه لا يكمل أمراً .. فحياته تفتقد للنظام وليس له خطة أو هدف يتحرك من خلاله ، فهو تائه لا يعرف طريقه .. يترك نفسه للحياة والظروف تتجه به أينما تشاء وكيفما تشاء دون تدخل منه.



الخلاصة : النجاح ليس ضربة حظ ، ولا يأتى بدون مجهود أو عمل .. النجاح يحتاج خطة وإصرار على تحقيق الأهداف ، والفشل يعنى الإستسلام لتيار الظروف والأوهام.



العلامة الثالثة:



* الإنسان الناجح:

أكثر تفهماً ووعياً لنتائج تصرفاته وأعماله وأقواله .. فهو يفكر بعواقب كل شئ ، ويحدد الأشخاص والأحداث التى من الممكن أن تسانده فى تحقيق أهدافه ويسعى لجعلها فى صفه ، ومبدئه (انجح وينجح معى الآخرون) فهو يصعد من خلال التعاون مع الآخرين .. فمن خلال نجاحهم يحقق نجاحه.



* الإنسان الفاشل:

طائش ومتهور ، دائماً لديه حالة من اللامبالاة بكل ما يقول ويعمل ويتصرف ، فهو لايهتم بما ينتج عن تلك الأقوال أو الأعمال من ردود أفعال على من حوله أو على نفسه ، وبالتالى يعرض نفسه للكثير من المشاكل والمحن ، ومبدئه فى الحياة (أنا ومن خلفى الطوفان) يفكر فى نفسه فقط يريد النجاح ولا يهم من يدوس عليه فى طريقه ليحقق هذا النجاح المزعوم.



الخلاصة : الإنسان الناجح ، إنسان رصين يتعامل مع كافة الأمور بفاعلية وإيجابية وثقة ، أما الإنسان الفاشل متهور يضيع كل الفرص الطيبة على نفسه حتى مؤيديه ينقلبون عليه.



العلامة الرابعة:



* الإنسان الناجح:

يسير على نهج الناجحين ويتتبع خطواتهم .. يسأل عن أعمالهم وكيف قاموا بها ، وكيف أصبحوا ناجحين ومتميزين فيها ، وما اتبعوه من خطوات لإنجاحها ، ويعمل مثلما يعملون لتحقيق نفس النتائج ويتقدم فى حياته كما يتقدمون.



* الإنسان الفاشل:

يسير فى الحياة بلا هدى ، لا يخطط ولا يضع أهداف ، ويترك الحياة تسير به اينما تشاء وتضعه اينما تشاء ويكون خاضعاً دائماً للظروف لا مسيطراً عليها .

فإذا كان فى عمل ما فلا بأس أن يكون موظف بسيط فى الأرشيف ، أو حتى مندوب فى المبيعات أو فى العلاقات العامة .. فالمهم لديه استلام راتبه بإنتظام ولا شئ آخر يهمه. فهو لا يسعى لشئ ولا يهتم بمستقبله وحياته ومكانته المهنية ، ولا يرغب فى ترك أية بصمات فى مجال عمله أو حياته.



الخلاصة : إذا أردت النجاح فتش عن الناجحين وأصنع مثلما يصنعون لتحصل على ما حصلوا عليه من نتائج ، أما إذا كنت لا تهتم أن تكون فاشل ، فدع الحياة تسيرك كما تشاء وكن مع التيار ولا تتوقع أن ترى بر الأمان بدون خريطة أو خطة لحياتك تسير عليها ، فعسى أن تنجو وربما تغرق فكل شئ لديك سيكون وفقاً لسيطرة الظروف .. لا لسيطرتك أنت.



العلامة الخامسة:



* الإنسان الناجح:

يجرب كل شئ وينتهز كل فرصة لتحقيق أهدافه أو لحل المشكلات والعوائق التى قد تقف فى طريقه ، فهو يرى فى كل فرصة منحة تساعده على التقدم ، وهو محب للتغيير .. فالتغير لديه يعنى التطور والتقدم والاستمرار فىالنجاح ، وهو يسيطر على حياته وعلى المتغيرات من حوله ويتحكم بها ولا ينتظرها حتى تأتى وتفرض قوانينها عليه.



* الإنسان الفاشل:

قابع فى مكانه إلى ما شاء الله "لا يتحرك" ، فهو يفضل الوضع الآمن والمضمون ، ولا يجرب أى شئ جديد أو مختلف ، وهو يمكث فى نفس العمل طوال حياته ، ويكون له نفس الأصدقاء والمعارف ، ويذهب لنفس الأماكن ، ويعيش فى نفس المنزل حتى آخر حياته. فهو خائف من الجديد مرتعب من التغيير عدو للنمو والتطور. وهو يرى فى كل فرصة محنة .. ويركز على المشاكل والعقبات ولا يحاول حلها ابداً ، فالسلبية جزء من تفكيره وحياته .

والانسان بهذا الشكل .. يعانى طوال حياته من التوتر والتوجس ويخضع كل حياته وأسرته لسيطرة الظروف والمتغيرات لتتحكم فيه وتسيطر عليه.



الخلاصة : التغير سيأتى لا محالة فعليك أن تستخدمه فى الوقت المناسب وتخضعه لتحقيق أهدافك وطموحاتك .. أم تنتظر فيأتى هو ويخضعك لسيطرته .

فأما أن تكون أنت المسيطر على حياتك وإلا ستجعل حياتك عرضة لسيطرة الظروف والمتغيرات عليها وتلعب بك حتى النهاية .



العلامة السادسة:



* الإنسان الناجح:

يتمتع بالجرأة والشجاعة لتحقيق أهدافه ، وما يؤمن به ، يقول جون واين : (الشجاعة هى أن تكون خائفاً حتى الموت ، ومع ذلك تمتطى صهوة جوادك).

فالشجاعة هى ما تجعلك تنجز أهدافك وتتغلب على كل المعوقات والتحديات ، وتتخذ القرارات الأكثر جرأة لتحقيق كل ما تريده من الحياة.




* الإنسان الفاشل:


متردد دائماً .. يتسائل فى نفسه يإستمرار (أفعل أو لا أفعل .. أقرر أم لا أتعجل) ، فهو ينتظر سنين وسنين حتى يتقلص هدفه أمامه ويضيع ويتيه منه .. حتى عندما يقرر شيئاً يكون قد انتهى الوقت وضاعت الفرصة .



الخلاصة : إذا أردت شيئاً أذهب لأخذه .. فأنت تحتاج الشجاعة لتحصل على الحياة التى ترغبها وتريدها بل وتستحقها ، فإذا تأخرت فلا تلمن إلا نفسك ، فقد يكون الأوان قد فات وأخذ الفرصة غيرك بينما كنت أنت لا زلت تفكر.



العلامة السابعة:



* الإنسان الناجح:

يحب نفسه ومن حوله ، ويدرك تماماً قيمة الحياة ، ويقيم لغة تفاهم وحوار مع العالم من حوله.. هذه اللغة التى تفتح له كل أبواب النجاح والسعادة. فهو يعمل ما يحب ويتقبل الحياة كما هى ويمشى وفق قوانينها ، ويحب لاخيه فى الإنسانية ما يحبه لنفسه.



* الإنسان الفاشل:

يكره نفسه ومن حوله .. فهو ناقم على الناس وعلى الحياة .. متمسك بمشاعر الغل والحقد والكراهية ، وهى مشاعر تدفعه خلاف الفطرة وخلاف قوانين الكون .. فيكون لديه دوماً حالة من الإضطراب والغضب الداخلى المستمر فهو متخاصم مع نفسه ومع الحياة .. فتراه لا يذوق حلاوة الحب أو حلاوة السلام مع النفس بل ويعتبرها خرافة أو غير موجودة ، مما يدفعه لخسارة نفسه وكل من حوله. كما أنه لا يحب الخير لأخوته لذا ترى الحياة تسير دوماً معاكسة لكل ما يريد.



الخلاصة : الحب هو ثروة الناجحين وبدونه لا يتحقق النجاح فى آى شئ ،والمحروم من الحب محروم من النجاح فى حياته. فما قيمة النجاح إذا لم تجد من يشاركك نجاحك ويسعد به معك.

يقول اوج ماندينو : (ادخر الحب الذى تتلقاه قبل آى شئ آخر ، انه الشئ الذى سيدوم طويلاً بعد أن يذهب مالك وصحتك).





العلامة الثامنة:



* الإنسان الناجح:

يرى جميع الأمور الجيدة والسيئة والتى تحدث له على انها فرص ومنح من الله سبحانه وتعالى. فهو المتفائل الأكبر فى الحياة والذى يأخذ منها على قدر ما يستطيع ، ويبحث عن الظروف التى يريدها ، فأن لم يجدها يصنعها.

يقول تعالى في الحديث القدسي: (أنا عند ظن عبدي بي، فإن ظن بي خيرا فله، وإن ظن بي شرافله).



* الإنسان الفاشل:

يرى الصعوبة فى كل شئ .. فهو متشائم على الدوام يتوقع دائماً السئ وكل ما ليس فى صالحه ، فهو يرى دوماً من الكأس النصف الفارغ ويتجاهل القسم المملوء ، ويفتش عن اسباب وأعذار تقنعه أن الفشل حتمى ولا مفر منه فيقول لنفسه دائماً : (هناك معوقات فى هذا الأمر – الظروف لا تسمح فى كل الاحوال – أنا لا أصلح للقيام بعمل خاص ... الخ) ، وهكذا تتوالى الأعذار حتى تضيع كل الفرص عليه ، فهو ليس لديه الاستعداد لخوض معركة الحياة وتحقيق ما يصبو إليه من أهداف ، أو ربما تراه يبحث عن من يقوم بالعمل بدلاً عنه ويحلم بالأرباح التى سيجنيها من وراء من يخوض معركته ، وهيهات أن يجد هذا الشخص المنشود إلا فى نومه.



الخلاصة : تقول مرجريت تاتشر : ( يظن الناس أنه ليست هناك مساحة كافية على القمة. أنهم يميلون للتفكير فى القمة على أنها قمة إفرست التى لا تقهر. وأقول هنا أن هناك مساحة هائلة تتسع للكثيرين على القمة).



لذا لابد أن يعرف كل إنسان أن الحياة تتسع للكثير من الناجحين .. فقط أعرف ماذا تريد من حياتك؟ ،وأسعى لتحقيقه بكل شجاعة وقوة وإصرار ، وكن متفائلاً محباً ترى من الحياة أجمل ما فيها .. لتبادلك الحياة بالمثل هذا الحب والعطاء.

التعريف بالكاتبة:
أمانى سعد خبيرة وباحثة وكاتبة فى علوم ما وراء الطبيعة ، ممارسة للعديد من علوم الطاقة ، وممارسة للتنويم الإيحائى ، وعلم تحليل الخط والعلاج بالخط بالعربية. لها العديد من الكتابات فى التنمية البشرية ، وكاتبة ومشرفة على المقالات فى أكبر الشبكات الإخبارية على الإنترنت ، وهى خبيرة أيضاً لدى كبرى مواقع التنمية البشرية الأجنبية على الإنترنت. للتواصل معها يمكن مراسلتها على البريد الإلكترونىinfo@articleslist.net

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أمانى سعد ، يمكن نسخ هذا المقال ونشره فى مواقع أخرى - فقط - إذا تم إلحاق مربع التعريف بالكاتبة أسفل المقال مع إدراج هذا التحذير ، وغير ذلك يعرض صاحبه للمسألة القانونية ، والتعويض عن الأضرار.

_________________

Diaa
Site Admin
Site Admin

عدد الرسائل : 712
العمر : 28
البلد : بيتنا
الهوايات : قراءة الشعر - مطالعة اخبار التكنولوجيا
العمل : بدور علي شغل
مستوي النشاط في المنتدي : 955
تاريخ التسجيل : 03/03/2007

http://geel.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف احمدمنصور في السبت يونيو 27, 2009 11:53 pm

جزاك الله كل خير فعلا الانسان محتاج حاجة تحركه وتشجعه انه ينجح انا مثلا نفسى أحقق ثلاثة أحلام والتلاتة مرتبطين ببعض وهما اللى دايما بيشجعونى انى اجتهد وبيخنقونى لما اكسل يعنى زى ماتقول كدة بسابق الزمن علشان احققهم وان شاء الله لما احققهم مش هااقف عند الاحلام دى بس هااستمر فى تحقيق احلامى بس المهم نفسى احقق التلاتة احلام دول لانى متأكد انى لو ماعرفتش احققهم مش هااعرف اعيش فى الدنيا دى لانها مش هيكون لها طعم
وان شاء الله انا متفائل انى هااقدر باذن الله احققهم
ادعيلى انى احققهم

احمدمنصور
دفعة 2010
دفعة 2010

عدد الرسائل : 167
العمر : 28
البلد : بلدى اجمل جميلة بعيون سودة وكحيلة بلدى كريمة واصيلة لو دق ابوابها مين
الهوايات : بحب بلدى
العمل : مهندس مدنى
مستوي النشاط في المنتدي : 328
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف Amr في الأحد يونيو 28, 2009 2:38 am

احمدمنصور كتب:جزاك الله كل خير فعلا الانسان محتاج حاجة تحركه وتشجعه انه ينجح انا مثلا نفسى أحقق ثلاثة أحلام والتلاتة مرتبطين ببعض وهما اللى دايما بيشجعونى انى اجتهد وبيخنقونى لما اكسل يعنى زى ماتقول كدة بسابق الزمن علشان احققهم وان شاء الله لما احققهم مش هااقف عند الاحلام دى بس هااستمر فى تحقيق احلامى بس المهم نفسى احقق التلاتة احلام دول لانى متأكد انى لو ماعرفتش احققهم مش هااعرف اعيش فى الدنيا دى لانها مش هيكون لها طعم
وان شاء الله انا متفائل انى هااقدر باذن الله احققهم
ادعيلى انى احققهم
يارب يتحققلك ال3 أحلام wingz
وموضوع متميز كالعادة ياضياء

Amr
مشرف منتديات البرامج
مشرف منتديات البرامج

عدد الرسائل : 309
العمر : 28
البلد : Makkah, KSA
الهوايات : Computer, Music, Writing, Photography, and English novels
العمل : Civil Engineer
مستوي النشاط في المنتدي : 476
تاريخ التسجيل : 16/03/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف cc في الأحد يونيو 28, 2009 3:44 pm

النجاح مرتبط بالفشل و مش هتعرف طعم النجاح إلا لما تذوق طعم الفشل و العكس
المهم النية السليمة و إتقان العمل و إن شاء الله تعبك مش هيروح علي الفاضي

_________________

ريحهم يتعبوك...اتعبهم يريحوكـ..... خدرهم ينسوك O_o


http://khomri.jeeran.com/okhowa/

cc
كـتـكوت ضعيف الجنـاح
كـتـكوت ضعيف الجنـاح

عدد الرسائل : 484
العمر : 28
البلد : بطيخستان
الهوايات : مفيش
العمل : مش فاضي
مستوي النشاط في المنتدي : 868
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

http://WWW.quranicaudio.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف Diaa في الأحد يونيو 28, 2009 11:24 pm

احمدمنصور كتب:جزاك الله كل خير فعلا الانسان محتاج حاجة تحركه وتشجعه انه ينجح انا مثلا نفسى أحقق ثلاثة أحلام والتلاتة مرتبطين ببعض وهما اللى دايما بيشجعونى انى اجتهد وبيخنقونى لما اكسل يعنى زى ماتقول كدة بسابق الزمن علشان احققهم وان شاء الله لما احققهم مش هااقف عند الاحلام دى بس هااستمر فى تحقيق احلامى بس المهم نفسى احقق التلاتة احلام دول لانى متأكد انى لو ماعرفتش احققهم مش هااعرف اعيش فى الدنيا دى لانها مش هيكون لها طعم
وان شاء الله انا متفائل انى هااقدر باذن الله احققهم
ادعيلى انى احققهم

في الأول يارب تتحقق كل أحلامك يا احمد انت وكل زمايلنا يارب
بس فيه حاجة انا بعملها عاوز اقولهالك جميل جداً انه يكون ليك حلم تسعي لتحقيقة انا لما بيكون حاجة نفسي فيها او بحلم بيها ببقي مستمتع جدأ بالحلم لدرجة اني مش بزعل لو متحققتش وبقول الحمد لله اني حلمت لاني فيه ناس حتي بتستخسر في نفسها انها تحلم
فربنا يحقق لينا كل احلامنا وان لم يتحقق احدهم فالاكيد ان الله عز وجل قدر لك الخير وكفاية انك استمتعت بالحلم نفسه

_________________

Diaa
Site Admin
Site Admin

عدد الرسائل : 712
العمر : 28
البلد : بيتنا
الهوايات : قراءة الشعر - مطالعة اخبار التكنولوجيا
العمل : بدور علي شغل
مستوي النشاط في المنتدي : 955
تاريخ التسجيل : 03/03/2007

http://geel.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف yassin elteyb mohammed في الإثنين يوليو 27, 2009 2:29 pm

والله جميل الكلام ,ونحتاج الزياده في المواضيع دي وجزاك الله كل خير

yassin elteyb mohammed
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 1
العمر : 28
البلد : sudan
الهوايات : nothing
العمل : student
مستوي النشاط في المنتدي : 1
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف adawy_2050 في الثلاثاء يوليو 28, 2009 12:24 am

انا موافق على كلام السيى .....وبيحضرنى هنا كلام فاروق الباز على قناه الحوار فى لقاء اكثر من رائع قال انا لما باروح مصر بقرا فى عيون الناس ان نجاحى ده جه عشان انا عايش فى امريكا بيطبطبوا علينا عشان نبقى علماء اكفاء بس الحاصل انى قابلتنى  مصاعب كتير وحتى لما وصلت الى ناسا ناس كتير داخل الوكاله ما كانتش مؤمنه بيا وبافكارى .................انا شايف ان مصر كمحصله بلد فاشله بامتياز دا كلامى انا انما تفسيره كما فسره فاروق الباز فى لقائه قال ان الانسان الناجح لازم مش بس تكون الحد الادنى من مقومات النجاح موجوده ولكن يعنى تبقى فقدت ثقتك فى مستقبلك يبقى خلااااص.........................تانى حاجه مهمه عجبتنى فى لقاه انه اشار انه كتب مقاله بيقول فيها ان جيله الى فيه مجدى يعقوب واحمد زويل ومصطفى السيد وجيل الدكاتره خريجى السيتينات جيل الفشله ليه لانهم طول عمرهم عدى من غير ما يخدموا الوطن العربى بطريقه فعاله ..انا باستشف مكده حاجه  كمان ان طول ما انت حاسس انك كويس قشطه شمعه منوره تبقى كده انت ضايع وده يتطبق بقوه على العبادات والطاعات لاوامر الله فاكيد لازم تحس علطوول انك من ناحيه ربك مقصر لان سهم المسلم يا طالع يا نازل ما فيش equilibriumفى مؤشر صعود ايمان الواح..................................وكمان انك تتعود على وجود معوقات كتيره وتتغلب عليها...............اهم حاجه انك تستمتع بالنجاح لما تنجح وتفرح او ولما ما تحققش هدفك تحس برضه انك مقصر

_________________
إذا لم يوافق الواقعُ النظريةَ، غيِّر الواقع............كلما اقتربت القوانين من الواقع أصبحت غير ثابتة، وكلما اقتربت من الثبات أصبحت غير واقعية..........من لم يخطئ، لم يجرب شيئاً جديداً........الجنون هو أن تفعل الشيء مرةً بعد مرةٍ وتتوقع نتيجةً مختلفةً......الشيئان الذان ليس لهما حدود، الكون و غباء الإنسان.......اينشتاين

adawy_2050
مشرف عام
مشرف عام

عدد الرسائل : 355
العمر : 28
البلد : مصر الدقهليه طلخا العرب الشارع العمومى بجوار الشكمه
الهوايات : الكلام على الفاضى والمليان
العمل : لسه ما قررتش
مستوي النشاط في المنتدي : 706
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

http://www.saveegyptfront.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الفرق معروف

مُساهمة من طرف joooba في الخميس يوليو 30, 2009 11:21 am

عادى جدا
هوا الفرق انتا عايز ايه
تبأ ناجح ولا فاشل
يعنى الفرق هوا الدماغ بوسسسسسسسسسسسس

joooba
عضو غير عادي
عضو غير عادي

عدد الرسائل : 121
العمر : 28
البلد : مصر
الهوايات : كتير كتير ماتعدش
العمل : شوفولى شغلانه معاكم
مستوي النشاط في المنتدي : 280
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

http://www.mp3quran.net/afs.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفرق بين انسان ناجح واخر فاشل

مُساهمة من طرف hero في الإثنين أغسطس 03, 2009 2:57 pm

المهم الأول نعرف النجاح هو فين ودرجته ايه
يعنى أكيد النجاح درجات وأقلها درجة هى درجة البداية وهى الفشل

وفى مصر إحنا لسه مش عارفين نوصل لدرجة الفشل
أى النجاح فى الفشل
لسه موصلناش للفشل اللى بعده اى درجة نجاح ملحوظ

_________________
خذ ماتراه ودع شيئا سمعت به فى طلعة الشمس ما يغنيك عن زحل

hero
((_-_من الناس المهمين _-_))
((_-_من الناس المهمين _-_))

عدد الرسائل : 147
العمر : 28
البلد : المحروسة
الهوايات : playstation ,pro 6
العمل : لسه
مستوي النشاط في المنتدي : 279
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى